هيثم الصفطي

نقدّم لكم هيثم أحمد، الخبير القانوني الذي انطلق في رحلة أكاديمية ملهمة. بفضل النجاح الذي حققه في الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير في القانون من الجامعة المرموقة جامعة القاهرة، والذي أشبع عطشه للمعرفة والتفاني في مهنته، وضع هيثم أسس متينة لمسيرة مهنية استثنائية.

اليوم، هيثم مستشار قانوني مرخص ومعتمد من قبل دائرة الشؤون القانونية في دبي، وتتغطّى خبرته مجالات القوانين المدنية والجنائية، وهو دليل على فهمه الشامل للمناظر القانونية.

يتخصص هيثم في التحكيم التجاري والنزاعات المالية، وتعده خلفيته المتمرّسة للتعامل ببراعة مع تعقيدات قضايا معقدة. كما يتمتع بمهارات التوسط القوية التي أدت إلى حل العديد من المشكلات التجارية بنجاح والتي تشمل شركات بارزة ومجموعات كبيرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

في مجال ممارسته، يتألق هيثم في مجالات قوانين الشركات، وصفقات العقارات، وقوانين التفليس، والقوانين المصرفية. أثبتت رؤاه الحادة والمشورة الاستراتيجية دورها الحاسم في حماية مصالح عملائه في بيئة الأعمال المتغيرة بسرعة.

بوجود هيثم أحمد إلى جانبهم، يجد الأفراد والشركات الطمأنينة أمام التحديات القانونية، علمًا بأنهم يتعاملون مع خبير قانوني ذو خبرة، وذلك مع التزامه الراسخ بالعدالة والتميز.